يا هلا والله ويامرحباااااااااامليووووووون تــــــــــــشرفنـــــــــــــــــــــــــــــــــا بزيرتكـ (منتــــــــــدى وصــــــال الحب ) أبــــوعبـــــــــادي
ويشرفنا انضمامكـ إلى اسرة المنتدى ونكسب ابداعكـ معنا ......هي اضغط على تسجيل ولا تتردد.....
يا هلا والله ويامرحباااااااااامليووووووون تــــــــــــشرفنـــــــــــــــــــــــــــــــــا بزيرتكـ (منتــــــــــدى وصــــــال الحب ) أبــــوعبـــــــــادي
ويشرفنا انضمامكـ إلى اسرة المنتدى ونكسب ابداعكـ معنا ......هي اضغط على تسجيل ولا تتردد.....
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اتمنى اكون عضوه فعاله بينكم
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 7:01 pm من طرف كادي

» قصيده للخالدي 2010
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالخميس ديسمبر 09, 2010 3:38 pm من طرف الخالدي 2010

» نكت اخرررررر السنهـــ لاتفووووتكــــــــــــــــــــ
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 4:43 am من طرف أبوعبدالله

» ] فتح باب القبول في سلاح الاشاره [ ] 3\11\1431هـ [
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 3:22 am من طرف أبوعبدالله

» وصايا لتطوير النفس
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالإثنين أغسطس 23, 2010 5:29 am من طرف أبوعبدالله

» مواعيد البرامج الدينية في شهر رمضان لعام 2010 ..
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالإثنين أغسطس 23, 2010 5:24 am من طرف أبوعبدالله

» قوات امن المنشآت تفتح ابواب القبول...
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالإثنين أغسطس 23, 2010 5:19 am من طرف أبوعبدالله

»  نــقااط .. مهمه .. تغير حياتك.. للأفــضل
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 11, 2010 7:51 am من طرف أبوعبدالله

» إدارة الأهلي: فارياس مخادع وكاذب ويحاول تضليل الشارع الرياضي
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 9:30 am من طرف أبوعبدالله

» شاهد بث مباشر لجميع القنوات
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 9:26 am من طرف أبوعبدالله

» تبي الصراحه انا مجنون زعلاتك <<إبــــدع لا يفوتكمـ
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالأربعاء يوليو 14, 2010 8:25 am من طرف أبوعبدالله

» المقطع الذي ابكى مشاهدي اليوتوب و طلب الغرب ترجمته
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالإثنين يونيو 21, 2010 5:27 am من طرف أبوعبدالله

» الحــــــب
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالإثنين يونيو 21, 2010 5:09 am من طرف أبوعبدالله

» إشتَقتُ لْـ ذِكرَيَاتِي كًاآنتْ تَتَأرَجُــحُ بَينَ أمسِي...وَغَدِي:+ بْـ قَلمِيْ
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالإثنين يونيو 21, 2010 4:57 am من طرف أبوعبدالله

» العآصفهـ الرمليهـ
امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالجمعة يونيو 18, 2010 7:19 am من طرف أسير الحزن

امنياأأأأأت الشبااااااب

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فوزان العتيبي

فوزان العتيبي

امنياأأأأأت  الشبااااااب Empty
مُساهمةموضوع: امنياأأأأأت الشبااااااب   امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالسبت مارس 20, 2010 1:14 pm

طالعوا امنيات الشباب :

لو أنا بنت .. مااشيل هم مين يسدد فاتورة جوالي

لو أنا بنت .. مااشيل هم السواقه ووجع القلب .. وتغيير زيت .. وبنزين

لو أنا بنت .. دايم احصل سيارة السواق جاهزة .. ما أنتظر احميها واجلس استني عشان اشغل المكيف

لو أنا بنت .. مااشيل هم .... الزواج .. وتأثيث البيت.. وتكاليف الحفلة

لو أنا بنت .. كان احصل كل حاجه جاهزه.. الزوج.. البيت .. الأكل ..السيارة .. السواق.. المكأفاه.. ا

.. كل حاجه ..مافيه اي تعب او معاناة .

لو أنا بنت ..كان اخذ من ابوي فلوس .. ومن امي فلوس .. ومن اخويه فلوووس ..

لو أنا بنت .. كان جوالي مايجلس ساااااكت .. رسايل غزل .. وكلام حلوووو ..

ولاااااا بعد مكالمات وانا اسوي نفسي ثقيله .. ايش تبي .. من وين جبت رقمي؟؟..

يعني مااطفش لو للحظه وحده.. مو زي جوالاتنا ماتجينا رسايل

الا من شركة الاتصالات ياالله ياابو الشباب سدد الفاتورة..!! ::

والا إتصال من عجوووووز في مقتبل العمر..

وتقولي هلووووو هلوووو هذا منزل معيض؟؟ ..<<احمد ربك فيه احد يدق عليك عالاقل صدق مايعجبكم العجب هع هع هع

وانا من قوة الصدمه لما سمعت الصوت الغريب هذا!! ماعرفت ايش اسوي ..

كنت واقف وبعدين انسدحت... قلت لها ياجده هذا أول شي إسمه جوااااااال مو منزل..

وثاني شي هذا جوالي ورب الكعبه مو جوال معيض.. قالت : هلوووو طيب شكراً .. هاهاهااااااااي

لو أنا بنت .. كان مااشيل هم الزحمه عند الحلاقين .. واشيل هم الدقن اذا طولت .. وشعر رأسي

لو أنا بنت .. كان ما تحصلني لاااابس اللبس الخليجى..

غترة,, طاقيه,, عقال,, ثوب,,فنيله ,,,,نعال ,,, وانتو بكرامه ,,قلم,, محفظة <<احمد ربك ولا كل طلعه لبس واكسسوار وميك اب وكل زواج فستان انتم هالثوب ينلبس في عرس وفي عزا

والمحفظه في الغالب فاضيه ويااااااكثر البطايق فيها تقول دفتر سن توب,,

جوال+فاتورة جوال,,وبعض الاحيان ,, ملف علاقي ( عاطل )

لو أنا بنت 000أدخل كل مكان واذا رحت اي مكان مو أحصل لوحااااات للعوائل

في كل محل اروح له .. وحراس آمن من زين حظنا

ههههههههههههههههههههههههههههههه
الساهـــــر
مشرف مــــــــبدع
مشرف مــــــــبدع
الساهـــــر

مُساهمةموضوع: رد: امنياأأأأأت الشبااااااب   امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالسبت مارس 20, 2010 2:27 pm

ابداع اخ فوزان

واصل يا عسل

السااااهر
http://www.badyh.jeeran.com
فوزان العتيبي

فوزان العتيبي

مُساهمةموضوع: رد: امنياأأأأأت الشبااااااب   امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالسبت مارس 20, 2010 2:29 pm

يعطيك العاااافيه مااقصرت نااايس رد على قلبي والله Very Happy
أبوعبدالله
Admin
Admin
أبوعبدالله

مُساهمةموضوع: رد: امنياأأأأأت الشبااااااب   امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالأحد مارس 21, 2010 5:05 am

ههههههههههههه الله يهـــــــــــــــــــــــديكـ ترى الشبااااااااااب بعضهم صارو يحققو امانياتهم

يقلب من ولد لــــــــــــبنت //بنت شيوخ// ويمشي الحال معااااااهـ

الله يهــــــــــــــــــــــــديهم بس ربكــــ يعـــــــــــــــــــــــــين ان شاء الله تتوفر اماكن للشباب من غير قلق عوووووووائل

يسلموووووووووووو على الموضووووع الناااااااايس وابداعكـ بدأ يغمر منتـدانا

واصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل وانا معـــــــــــــــــــــــــــــاك معززز <<<< على بلاه يفحط الأخ ههههه
https://wsallove.ahlamontada.com
فوزان العتيبي

فوزان العتيبي

مُساهمةموضوع: رد: امنياأأأأأت الشبااااااب   امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 12:59 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكووور ابو عبد الله يسلمووو ع الرد النااايس
yahya-07
مشرف
مشرف
yahya-07

مُساهمةموضوع: رد: امنياأأأأأت الشبااااااب   امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالجمعة مارس 26, 2010 5:37 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههـ

أهمـ شيء أنتبه على نفسكـ لاتفقد الثقه وتقلب بنت هههههههههههههههه

شكرا اوي على موضوعكـ الحلو ياحلو
فوزان العتيبي

فوزان العتيبي

مُساهمةموضوع: رد: امنياأأأأأت الشبااااااب   امنياأأأأأت  الشبااااااب Icon_minitimeالجمعة أبريل 02, 2010 4:28 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكووور يااايحيى بس كل واحد يرى النااس بعين طبعه

امنياأأأأأت الشبااااااب
صفحة 1 من اصل 1