يا هلا والله ويامرحباااااااااامليووووووون تــــــــــــشرفنـــــــــــــــــــــــــــــــــا بزيرتكـ (منتــــــــــدى وصــــــال الحب ) أبــــوعبـــــــــادي
ويشرفنا انضمامكـ إلى اسرة المنتدى ونكسب ابداعكـ معنا ......هي اضغط على تسجيل ولا تتردد.....
يا هلا والله ويامرحباااااااااامليووووووون تــــــــــــشرفنـــــــــــــــــــــــــــــــــا بزيرتكـ (منتــــــــــدى وصــــــال الحب ) أبــــوعبـــــــــادي
ويشرفنا انضمامكـ إلى اسرة المنتدى ونكسب ابداعكـ معنا ......هي اضغط على تسجيل ولا تتردد.....
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اتمنى اكون عضوه فعاله بينكم
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 7:01 pm من طرف كادي

» قصيده للخالدي 2010
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالخميس ديسمبر 09, 2010 3:38 pm من طرف الخالدي 2010

» نكت اخرررررر السنهـــ لاتفووووتكــــــــــــــــــــ
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 4:43 am من طرف أبوعبدالله

» ] فتح باب القبول في سلاح الاشاره [ ] 3\11\1431هـ [
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 3:22 am من طرف أبوعبدالله

» وصايا لتطوير النفس
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالإثنين أغسطس 23, 2010 5:29 am من طرف أبوعبدالله

» مواعيد البرامج الدينية في شهر رمضان لعام 2010 ..
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالإثنين أغسطس 23, 2010 5:24 am من طرف أبوعبدالله

» قوات امن المنشآت تفتح ابواب القبول...
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالإثنين أغسطس 23, 2010 5:19 am من طرف أبوعبدالله

»  نــقااط .. مهمه .. تغير حياتك.. للأفــضل
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 11, 2010 7:51 am من طرف أبوعبدالله

» إدارة الأهلي: فارياس مخادع وكاذب ويحاول تضليل الشارع الرياضي
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 9:30 am من طرف أبوعبدالله

» شاهد بث مباشر لجميع القنوات
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 9:26 am من طرف أبوعبدالله

» تبي الصراحه انا مجنون زعلاتك <<إبــــدع لا يفوتكمـ
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالأربعاء يوليو 14, 2010 8:25 am من طرف أبوعبدالله

» المقطع الذي ابكى مشاهدي اليوتوب و طلب الغرب ترجمته
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالإثنين يونيو 21, 2010 5:27 am من طرف أبوعبدالله

» الحــــــب
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالإثنين يونيو 21, 2010 5:09 am من طرف أبوعبدالله

» إشتَقتُ لْـ ذِكرَيَاتِي كًاآنتْ تَتَأرَجُــحُ بَينَ أمسِي...وَغَدِي:+ بْـ قَلمِيْ
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالإثنين يونيو 21, 2010 4:57 am من طرف أبوعبدالله

» العآصفهـ الرمليهـ
أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالجمعة يونيو 18, 2010 7:19 am من طرف أسير الحزن

أنآ أحوووب وآحد في المنتدى

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أسير الحزن
مشرف
مشرف
أسير الحزن

أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: أنآ أحوووب وآحد في المنتدى   أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالخميس مارس 18, 2010 1:10 am

--------------------------------------------------------------------------------

بصراحة أنا فخاطري شي و ما عندي احد أقول له غيركم ....

أنا أحب واحد من منتدانا وأموووت فيه

وانا أصلا ما دخلت في هالمنتدى إلا عشانه ومستمره ايضا بس لأنه موجود

تعلقت فيه بشدة و ما أقدر أتخيل لحظة إنه بيفارقني

كل اللي ارجوه واتمناه إنه يبادلني نفس الشعوور .....

اختفت كل الكوابيس

أنام على أحلام جميلة

صراحة صراحة حبيته من يوم ما شفته بالمنتدى وصرت احس اني اميل له ..

ذوبني وجنني

مستحيل اتركه او اتخلى عنه بعد ما شفت السعادة والهنا من يوم أسر قلبي

لي طلب و يا ليت ما تردووني .....

خبروه إني احبه و إني ما أقدر أتخلى عنه

قد اتعرض للطرد والحضر .. ولكن كلي فخر إن إللي طردني هو إحساسي وشعوري ومصارحتي بحبه

إعذروني كلكم حبايبي ياأعضاء المنتدى لإعلاني بحبي وأظن هذا من حقي ولا هو عيب أبدا ...

إللي أحبه أنا هو :

هو .....

الصراحة مستحيه أقول ...

بس ياليت محد يزعل ...

يعني شنو اسوي

أنا حبيت ماكفرت ...

بقولكم من هو .... وربي يستر ...

بس خلوني أهيء نفسيتي ....(الحب يسوي رعشه وقت الإعتراف )

حلو بس شوي ..... مو بس شوي الا واجد ذبحتني الغيره عليه.... لمن اشوف احد يعني يحتك فيه

بس انا خايفه انه هو ما ييبني وهذا الي يخليني اسكت دايم لاكن اليوووم راح اقووول من هو باعلى صووت

الآن .....

أنا

أحب

.................

( المشاركـة) و ( الفرفشه ) في هالمنتدى

وتعيشون وتأكلوون غيرها حبايبي
ههههههههههههههههههههههههههههههههه اكلت المقلب ولازم تاكلو معي المقلب هههههههههه

لا يجي حد ويقولي >> لانه محد قاله يدخل ع الموضووع خخخخخخخخخخ << هههههههههههههههه

الساهـــــر
مشرف مــــــــبدع
مشرف مــــــــبدع
الساهـــــر

مُساهمةموضوع: رد: أنآ أحوووب وآحد في المنتدى   أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالخميس مارس 18, 2010 2:51 am

لا عاد تكرر المقالب ذي

بس مقلب روووووووووووعة من شخص اروع

الساااااااااااااهر
http://www.badyh.jeeran.com
ملك المودة
عضو مبدع
عضو مبدع
ملك المودة

مُساهمةموضوع: رد: أنآ أحوووب وآحد في المنتدى   أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالخميس مارس 18, 2010 6:39 pm

مقلب اهبل من انسان خبل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلعن ام التحطيم
قال ايش تعيشوا وتاكلوا غيرها ؟؟؟؟
ياورع لاتخليني اجيك افقققققققع وجهك قال ايش قال احب واحد في المنتدى يعني اني باسحبكم للموضوع نزل موضوع زي كذا مره ثانيه مو تنطرد من المنتدى الا ارجعك بنقلادش من جديد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قويه قويه
أبوعبدالله
Admin
Admin
أبوعبدالله

مُساهمةموضوع: رد: أنآ أحوووب وآحد في المنتدى   أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 2:47 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

والله ملووكي صدقت بنقلادش وتخب عليهـ خخخخخخخخخخ قال مقلب يالله يالله ربكـ يهديكــ قال يحب ومدري ايش الله يهبلك قنبلهـ ,,,,

بس انت فـــــــــــــــــــــــلهـ هههههههه يسلمو ياحلو ولا تعيدهـ ياشاااطر...خخخخخ

انووووووووواع التخويش والتحطيم آسف ,,,, مجارهـ للخبالهـ
https://wsallove.ahlamontada.com
أسير الحزن
مشرف
مشرف
أسير الحزن

مُساهمةموضوع: رد: أنآ أحوووب وآحد في المنتدى   أنآ أحوووب وآحد في المنتدى Icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 4:12 am

واللهـ مو خبآآلهـ إلآ ذنآآآبهـ منكمـ وش دخلكمـ غير اللقآفهـ وحب الذنآآآبهـ خصووووصآ انت يآ ملكـ يآ طآشكندي 

هههههههههههههههههههههه بعدين نسيت يآ بآبآ عمآآآنكـ وصرت تغلط واللهـ زمن خلى .... يرفعون عيونهمـ من الأرض
هههههههههههههههههههههههههههه قوووويهـ قووووويهـ

بعدين أنآ مقدر ظرووووفكـ كل ذآ حقد من الهزيمهـ لآ تزعل عآآآتي أنتمـ هذآ حدكمـ

وأووومآ انت يآ أبو عبداللهـ ملكـ الخبآلهـ مآ يحتآآآج تجآآري شي أبد أنت ملكهآ يعني مجرد انكـ ترد عآآآتي ذي أقصى حد للخبآلهـ ممكن يوصل لهـ أي آدمي
بعدين يآ خووووكـ حآآآول تغير برمجهـ البكس برمجوووكـ صآآير بكس سعووودي واللهـ حآلهـ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قوووويهـ رد ولآ أقوووووووووووى ههههههههههههههههههههه

Aser.AL7zn

أنآ أحوووب وآحد في المنتدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-